فقط 20 طريقة لتحسين حياتك الجنسية في لمح البصر

فقط 20 طريقة لتحسين حياتك الجنسية في لمح البصر

 

ضع الجنس في أعلى قائمة الأسبقية

عندما تكون متزوجًا ولديك أطفال على وجه الخصوص ، وقائمة مهامك مليئة باللوحات والالتزامات الاجتماعية والمدفوعات ، يمكن للجماع دون صعوبة أن يقع في مرتبة منخفضة من الأولويات. ومع ذلك ، فإن هذا يعد أحد أهم الأخطاء التي يمكن أن يرتكبها الأزواج ، كما يقول فجر مايكل ، دكتوراه ، متخصص في علم الجنس ، متخصص في المواعدة وكاتب زوجي لن يمارس الجنس معي. "عندما لا يجعل الأزواج الجماع أولوية ، فإنه يقع خلف كل شيء آخر - ولكن بينما يصبح الجماع مصدر قلق لكلا الشخصين ، فإننا جميعًا ملتزمون ببدء ذلك." من الأهمية بمكان إنشاء علاقة حميمة ، وقد يساعدك الجنس حتى على العيش لفترة أطول. قم بعمل نسبة مئوية ستكون أكثر ميلًا وانفتاحًا على تعزيز وجودك الجنسي. تقول كلوديا سيكس ، دكتوراه ، عالمة الجنس العلمي ، مغازلة تثقيف وكاتبة النزاهة المثيرة: "بينما تفهم جميعًا أن العكس موجود على متن الطائرة ، فستكون أقل خوفًا من المبادرة وستكون أكثر ميلًا لقبول ببساطة التقدم الجنسي لشريكك". أن تكون صادقًا مع نفسك جنسيًا. يشير هذا أيضًا إلى أنك الآن لا تتوقع ببساطة أن يتوجه الرجل أو المرأة المعاكس أولاً - فأنتما فيهما معًا.

اقض عشر دقائق في التقبيل مرتديًا ملابسك كلها

بينما نبدأ في مواعدة شخص جديد ، نبدأ عادةً باستخدام راحة اليد ثم ننتقل إلى التقبيل. لكن للأسف ، يزول التقبيل ببطء مع استمرار الاتصال وستصبح أنماط الحياة أكثر توتراً. يقول رودي رهبار ، طبيب مختص في علم الأمراض ، "عندما نتقبّل ، خصوصًا بالملابس التي نرتديها ، فإنه يذكرنا بما نحبه حقًا ونهتم بشريكنا وهو أحد الأشياء اللطيفة التي يمكننا القيام بها للحفاظ على الشرارة على قيد الحياة". الطبيب النفسي. من أفضل المجالات التي يجب أن تبدأ بها أن تدع أنفسكم تتباطأ في قبلة من ستة إلى يومين عندما تقول وداعًا في الصباح. "هذا سيمنحك فكرة عن فكرة طوال اليوم" ، يشير ديب كاسلدو ، الحاصل على درجة الدكتوراه ، ومعالج الأزواج والزواج ومؤلف كتاب المواعدة REBOOT: المساعدة التقنية للرومانسية.

امدح بعضكما البعض بشكل متكرر

لا يوجد شيء أفضل من الشعور بالحب وفهم أن رفيقنا مهتم بنا - والطريقة الجيدة لاكتساب ذلك هي بمساعدة مدح بعضنا البعض. "هذا يذكرنا بأن شريكنا يواصل تحديد موقعنا بشكل جذاب ، حتى لو لم نتمتع بتجربة من الدرجة الأولى. يقول الدكتور رهبار: "إنه يمكّننا من الشعور بأننا نريد". هذا يعيد تأجيج المشاعر الدافئة ويقلل من المعركة والشكوى. ابدأ بإخبار كل الأشياء المختلفة التي تحترمها تقريبًا بالشخصية البديلة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى بناء محيط تعاوني ويلهمكما على أن تكونا أكثر انفتاحًا ورغبة في الاكتشاف في غرفة النوم.

قم بإيقاف تشغيل جميع الأدوات الإلكترونية

في عالمنا المليء بالدهاء التكنولوجي ، أصبح البقاء على اتصال أكثر أهمية من أي وقت مضى ، لكل حياتنا المهنية والشخصية. ومع ذلك ، فإن التحول إلى الاعتماد الشديد على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والمخدرات لدينا قد يكون بمثابة تخريب جنسي فيما يتعلق بالحفاظ على العلاقة الحميمة مع شريكنا. يقول الدكتور سيكس: "لقد تحولت الأجهزة إلى جزء واسع الانتشار من الحياة اليومية لدرجة أن البشر لا يفترضون شيئًا عن مقاطعة الوقت المثير للرد على محتوى نصي أو بريد إلكتروني". "ومع ذلك ، لا يوجد شيء لا يمكن أن ينتظر حتى تنفد الرومانسية مع بعضكما البعض ، لذا اقلب الهواتف وأجهزة الكمبيوتر أو اتركها خارج غرفة النوم تمامًا حتى تتمكن من الوعي تمامًا بإرضاء بعضكما البعض.

اجعل غرفة نومك مساحة مقدسة

أثناء البحث في غرفة نومك ، هل تشعر وكأنها منطقة يمكنك التخلص منها من ضغوطك؟ أم أن هناك مغسلة مفتوحة في الزوايا ، ودفعات مكدسة على المنضدة ، وألعاب الصغار تحت السرير؟ تقول سيليست هولبروك ، دكتوراه ، مستشارة في الصحة الجنسية: "سيكون من الصعب عليك وعلى رفيقك الدخول في حالة مزاجية من أجل ممارسة الجنس الحر والحميم والمترابط بينما يتم تذكيرك باستمرار بواجباتك الأخرى". "يميل الحد الأقصى من الأشخاص إلى السماح لغرفة نومنا بأن تكون حريصة على الدوران في الوحل ، ولكن معاملة غرفة سريرك كمنطقة مقدسة للتواصل مع شريكك سترفعك إلى موقف حسي دون تأخير." ابدأ بتنظيف جميع أسطح العمل وتحويل أي مغسلة أو ألعاب أو أشياء أخرى بعيدًا عن الأرض إلى غرف أخرى. بهذه الطريقة ، ينطلق كل منكما من ثقل مسؤولياتك - على الأقل حتى بعد وقت ممتع.

 

فقط 20 طريقة لتحسين حياتك الجنسية في لمح البصر
فقط 20 طريقة لتحسين حياتك الجنسية في لمح البصر

 

لا تسمح أن يكون الرفض بديلاً لكما

بالتأكيد ، قد تمر أيام بينما لا يكون أحدكما أو كلاكما داخل الحالة المزاجية ، وهذا مرض! لكن رفض شريكك على أساس منتظم دون أي غرض فعلي يمكن أن يؤخذ بشكل عدواني من خلال الشريك البديل. يحذر الدكتور مايكل من أن "الرفض المستمر ليس مفيدًا للعلاقة ، وإذا حدث كثيرًا ، فقد يظهر رفيقك أيضًا على أنه منزعج ومنطوي". كبديل ، حاول أن تظل منفتحًا على ممارسة الجنس مع كل شخص مختلف حتى عندما لا تكون "داخل المزاج" تمامًا. "لا تنتظر أن تصطف الكواكب بشكل لا تشوبه شائبة لممارسة الجنس. فقط افعلها ، "يقول الدكتور سيكس. "ممارسة الجماع في كثير من الأحيان يميل إلى جعلك بحاجة إلى القيام بذلك في كثير من الأحيان ، لذلك اجعل الكرة تتدحرج عن طريق الإعلان عن نعم إضافية.

لا تقارن أنماط حياتك الجنسية بأسلوب حياة شخص آخر

إن وجودك الجنسي هو شخص مثلك ، لذا فإن الحفاظ على توقعات شخص آخر عادة ما يخيب ظنك. يتضمن ذلك الجماع الذي تراه على التلفزيون أو الإنترنت أو في الحكايات التي يخبرك بها أصدقاؤك. يقول الدكتور هولبروك: "نية جعل وجودك في الجماع مع رفيقك أفضل ما يمكن أن يكون بالنسبة لكما الاثنين". "لا تختار ما تحبه وما لا تحبه ، لأن هذه الأهداف خاصة مثل بصمات أصابعك. بدلا من ذلك ، استمتع بهم! " بعبارة مختلفة ، امنح نفسك وشريكك الإذن بالإرفاق جنسيًا بأي طريقة تريدها ، وليس فقط ضمن الأساليب التي تشك في أنك بحاجة إليها.

قم بتبديل نصك الجنسي

كل شخص لديه واحدة: الكلمات أو الحركات التي تقولها أو تفعلها حول شريكك لتوحي بأنك في حالة مزاجية لممارسة الجماع. بالنسبة للكثير ، قد يكون الأمر عبارة عن إجراء تدليك أو لمس بلطف أو طلب ممارسة الجنس بالفعل. يمكن أن يؤدي تبديل هذا النص إلى ازدهار الإثارة لأنك لم تكتسب التحقق عقليًا بسبب نفس الشيء المعتاد القديم. لا تنسى أنك بدأت في مغازلة رفيقك وانقلبت معدتك في كل مناسبة كنت تعلم فيها أنك ذاهب للبحث عنها؟ ومع ذلك ، يمكنك تسخير نفس طاقة الترقب عن طريق إرسال نصوص أو صور مبهجة في وقت ما من اليوم. يقول الدكتور هولبروك: "إن إعطاء إشارات بأن الجماع سيحدث ولم يعد يتبع ذلك بشكل أفضل يبني التوتر". "كبديل ، سترغب في بناء الترقب بمساعدة التطوير بأساليب جديدة ومثيرة للاهتمام لإغراء شريكك حول ما سيأتي لاحقًا." إذا هدأ الجنس من علاقتك ، فإليك طريقة إعادة إشعال الموقد.

كن منفتحًا لمناقشة تخيلاتك

يقول الدكتور كاستالدو: "التخيلات هي جزء طبيعي من الحياة الجنسية ، ومشاركتها - سواء داخل العالم الحقيقي أو المتخيل - يمكن أن توفر بنزينًا مثيرًا مثيرًا لعلاقتكما". بينما تبدأ في البدء مع شريكك تقريبًا وفقًا لرغباتك ، فإنه يجعل الجماع أكثر متعة بالنسبة لكما. ابدأ باستخدام كل كتابة لتجربتك الجنسية التي تحلم بها باستخدام الصفات والمصطلحات والأوصاف والعواطف. عندما تنتهي من الكتابة ، افحص قوائمك لكل مختلفة (أو كحد أدنى الأشياء التي تشعر براحة في الدراسة) وتحدث تقريبًا عن كيفية جعل أهدافك تؤتي ثمارها. يقول الدكتور هولبروك: "افهم أن الأسطورة هي لغة تستخدم لوصف أعمق رغباتنا العاطفية ، لذلك إذا كانت قائمة شريكك تتكون من شيء لست مرتاحًا له ، فكر في كيفية إنشاء المشاعر المتعلقة بهذا الفعل".

شارك الجزء المرضي والأسوأ من يومك

العلاقة الحميمة العاطفية هي قدرة أساسية ، ولكنها أيضًا قدرة تتطور على مر السنين ، ولم تعد شيئًا نجمعه دون مشاكل ، وفقًا لجيني سكايلر ، دكتوراه ، معالج الجماع ، أخصائي علم الجنس والزواج المصرح به ودائرة الأقارب المعالجين مع AdamEve. . لبناء كفاءاتك ، توصي بمشاركة الجزء المرضي والأسوأ من يومك كل يوم. "لا تنس أن تخبر شريكك ما الذي يجعل كل جزء أفضل وأسوأ ، لأن" السبب "هو ما يعطينا الوسيلة وإلقاء نظرة أعمق على دماغ رفيقنا وقلبه التاجي ، كما تقول. تحقق من سياسات الاتصال التي يجب على كل زوجين الامتثال لها.

فقط 20 طريقة لتحسين حياتك الجنسية في لمح البصر
فقط 20 طريقة لتحسين حياتك الجنسية في لمح البصر

تناول عشاء "غير متصل" معًا

الطريق إلى اللوحات والوسائط الاجتماعية ، نحن مقيدون بأجهزتنا الرقمية. في تفضيل النسبة المئوية للعشاء مع هاتفك ، يشير Skyler إلى إيقاف تشغيل شاشاتك. "على الرغم من عدم وجود حاجز من البريد الإلكتروني والمحتوى النصي ووسائل التواصل الاجتماعي ، فهناك فرص أفضل للإرفاق على جميع المستويات ، لتشمل قدرًا أكبر من التواصل البصري والتبادل اللفظي الهادف والسلام للاستمتاع ببطء بمتعة طعامك ،" تقول.

إنشاء قائمة "تشغيل"

على الرغم من أنه من الممكن أن تشعر "بالسخافة" عند الحديث عن أشياء مثل "flip-ons" و "Turn-offs" ، فإن القدرة على التحدث عن رغباتك واحتياجاتك داخل غرفة النوم أمر بالغ الأهمية لمتعتك الجنسية ، بما يتماشى مع سوزان كاي ، دكتوراه ، اختصاصية في علم الجنس ومربية جنسية. توصي بأن يكتب كل واحد منكم ، واحدًا تلو الآخر وعلى انفراد ، قائمة بالعوامل التي تحولك إلى جانب واحد من الورقة. وتقول: "تأكد من أن كلاهما جنسي وحسي". امدح إطار شريكك ، على سبيل المثال ، كما يقول كاي ، ولكن قل أيضًا شيئًا مثل "أحب حقًا الجلوس على سطح السفينة معك وكأس من النبيذ". يقول كاي: "إن كتابة قائمة بما يثيرك حول كونك في هذه العلاقة يمنحك الفرصة لتوليد اتصال في مرحلة أعمق".

اقتطع خمس دقائق من العلاقة الحميمة أول شيء في الصباح

من المحتمل أنك منهك ، وغريب الأطوار ، ولم تعد تشعر "بالقرن" بشكل خاص الجانب الأول في الصباح. ومع ذلك ، على وجه الخصوص ، عندما يكون لديك أنت وشريكك جداول عمل مزدحمة ، كما يقول Kaye ، فمن المهم قضاء بضع دقائق من الوقت معًا عند الاستيقاظ. تقول: "ابدأ صباحك مستلقياً على السرير في مواجهة كل جملة مختلفة من الجمل السريعة لتعيين درجة التفضيل البطيء والهادئ الذي يتراكم حتى تصبح بين يدي بعضكما البعض". اختبر سلوك الأزواج الذين يمارسون العلاقة الحميمة.

استخدم حواسك

يقول كاي: لدينا ببساطة ست حواس تجعلنا مهمين ومشاركين جنسياً: الشم ، والنكهة ، واللمس ، والبصر ، والاستماع ، والسلطة البديلة. تقول: "إذا لم نكن على دراية بكيفية استخدامها ، فسينتهي بنا الأمر إلى الشعور بالملل وعدم الإحساس بالأفراح التي تحيط بنا وتكمن داخل إطارنا". توصي باختيار ستة أيام متتالية تختار فيها تجربة واحدة للعبها وخلق متعة مثيرة مع كل يوم. على سبيل المثال ، على سبيل المثال ، قم بتشغيل نغمة حب مفضلة وتحديق في عيون بعضكما البعض ؛ للمس ، اعط كل مجموعة مختلفة فرك كامل للجسم. وتضيف: "يمكنك القيام بهذه الأنشطة الرياضية بشكل شائع كما تختار طوال اليوم لبناء الاختيار والتوقع والشهوة".

نقدر جسد حبيبك

أنت تعلم أنك منجذب إلى شريكك ، ولكن ما الذي تهتم به تحديدًا بشأن مظهره الجسدي؟ هو أو هي يجب أن يعرف هذه السجلات - لن يكون من الأسهل الآن تعزيز تقديره لذاته ، ولكن تزين الكيمياء النسبة المئوية لكما. يقول تامي نيلسون ، دكتوراه ، معالج جماع معتمد ومؤلف كتاب "الحصول على الجنس الذي تريده": "لا يتم احتساب من يبدأ في التطور ، ولكن تناوب على تقدير مكونات المعدل الأول لكل إطار مختلف". "ربما تحب مسامهم وبشرتهم ، شكل صدرهم أو مؤخرتهم - فقط كن محددًا ولا تخف من استخدام لغة حقيقية." اختبر أنك لست مذنباً بأي من العادات التي يمكن أن تخرب مواعدتك.

فقط 20 طريقة لتحسين حياتك الجنسية في لمح البصر
فقط 20 طريقة لتحسين حياتك الجنسية في لمح البصر

انظر إلى شريكك عندما يدخل الغرفة

لقد دخلنا جميعًا إلى غرفة وشعرنا برؤوسنا تدور. إنه شعور ممتاز ، وهذا هو السبب في أن Kaye تشير إلى إعطاء الأولوية لفعل إعطاء اهتمام شريكك كلما دخل الغرفة. وتقول: "يمكنك أن تجعلها لعبة تضحك ، وتتناوب على من يمكن أن يكون مقدم الفائدة ، ومن يمكن أن يكون المتلقي". يمكنك اختيار التبادل أو التركيز تمامًا عاجلاً أم آجلاً على رفيق واحد في كل مرة.

اكتشف مكانًا جديدًا في المنزل لممارسة الجنس

من المحتمل أن تكون المرتبة هي المنطقة الأكثر استرخاءً لممارسة الجماع ، لكن الدكتور نيلسون يُظهر الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك من خلال العثور على مكان جديد تمامًا ، مثل غرفة الغسيل أو الاستحمام أو الطابق السفلي. وتقول: "إن مكاسب القيام بذلك في منطقة غير معتادة داخل السكن هو تذكر القيام بذلك في مكان جديد". "يمكنك حتى الاعتماد على الذاكرة لاحقًا ، حيث قد يتم تسليمها إلى مخزونك من المغامرات الجنسية. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك الاعتراف بشريكك كشخص يرغب في السعي وراء شيء جديد ويكون أكثر ميلًا إلى المغامرة ". هذا هو الوقت عالي الجودة من اليوم لممارسة الجنس.

جرب شيئًا غريبًا في السرير

يقول الدكتور نيلسون: "لا يجب أن يعني Kink استخدام الجلود والسياط - فقد يكون شيئًا بالكاد خارج عن المألوف لكليكما أو يتولى حقًا دورًا مهيمنًا أو أكبر خاضعًا لمرة واحدة فقط". "انظر إلى الأشياء التي تجعلك تعمل بشكل أكبر ، وبعد ذلك انظر إلى الوظيفة التي تشغل مساعدك. هل يفضلون أن يتم تقييدهم أم أنهم قرروا تقييدك؟ " تذكر الأزواج بتبادل الأشياء في أي وقت حتى تشعر بالانتعاش والجديد والمثيرة للاهتمام.

تخلص من عبارة "لا" من مفرداتك

ستكون هناك أوقات باستمرار بينما لا شك في أنك لم تعد داخل الحالة المزاجية لممارسة الجنس ، سواء كان ذلك بسبب أنك مرتبك ، أو مرهق ، أو غاضب ، أو بالتأكيد لم تعد تشعر به - وهذا مناسب. ومع ذلك ، بدلاً من الإعلان عن كلمة "لا" على شريكك ، يظهر سكايلر تبديل لغتك إلى شيء أقل رفضًا ، مثل تقديم فحص المطر. وتقول: "إن Raincheck هو إعلان عن الامتنان للدعوة ، يتبعه دليل على ما قد تريده قبل أن تصبح مثيرًا للشهوة الجنسية". "على سبيل المثال ، قد ترغب في ليلة نوم رائعة ، أو كأس من النبيذ داخل حوض الاستحمام لفك الضغط ، أو قضاء موعد في الليل لإعادة الاتصال العاطفي."

تحدى نفسك كأفضل شريك يمكنك أن تكون

يقول سكايلر: "بينما نظهر على أننا مستقرون أو نقبل الرداءة في أنفسنا أو مع رفقائنا ، نشعر بالاستسلام والاستياء وعدم المبالاة في النهاية". "بدلاً من ذلك ، إذا جازفنا بأنفسنا ورفاقنا بأن نكون من الجودة العالية التي قد نكون عليها ، فإننا نحصل على مكافآت الاعتراف ، والتي تصبح الترياق للمواعدة المتوسطة ، وعلى المدى الطويل كمنشط جنسي للحياة."

اترك تعليق

Just 20 Ways to Improve Your Sex Life In A Jiffy

Just 20 Ways to Improve Your Sex Life In A Jiffy
Just 20 Ways to Improve Your Sex Life In A Jiffy

Just 20 Ways to Improve Your Sex Life In A Jiffy

 

Position sex on the top of your precedence listing

Particularly while you’re married and have kids and your to-do list is filled with paintings, social commitments, and mounds of payments, intercourse can without difficulty fall low on the totem pole of priorities. However that is one of the most important errors couples can make, says dawn Michael, PhD, scientific sexologist, dating professional and writer of My Husband Wont Have sex With Me. “when couples don’t make intercourse a priority, it falls behind the whole thing else—but while intercourse becomes a concern for both people, all of us takes obligation to initiate it.” It’s critical to establishing intimacy, and sex may even help you live longer. Make a percent which you’ll each be more inclined and open to enhancing your sex existence. “while you every understand the opposite is on board, you’ll be much less intimidated to initiate and greater inclined to simply accept your associate’s sexual advances,” says Claudia Six, PhD, scientific sexologist, courting educate and writer of Erotic Integrity: how to Be genuine To yourself Sexually. This also suggests that you’re now not simply expecting the opposite man or woman to head first—you’re in it together.

Spend ten mins kissing with all your clothes on

While we first start dating someone new, we usually begin by using keeping palms and then move to kissing. But, lamentably, kissing slowly goes away as the connection continues and lifestyles will become more tense. “when we kiss, specifically with our clothes on, it reminds us what we truely love and are interested in about our partner and is one of the nice matters we can do to preserve the spark alive,” says Rudi Rahbar, PsyD, certified clinical psychologist. A great area to start is by using letting yourselves linger over a six-2d kiss when you say good-bye in the morning. “this will give you food for idea for the duration of the day,” indicates Deb Castaldo, PhD, couples and marriage therapist and author of dating REBOOT: Tech aid for romance.

Compliment one another frequently

There’s not anything better than feeling loved and understanding that our companion is interested in us—and the quality way to acquire that is with the aid of complimenting one another. “This reminds us that our associate continues to locate us appealing, even if we might not experience our first-rate. It enables us sense wanted,” says Dr. Rahbar. This reboots warm emotions and minimizes battle and grievance. Begin by telling each different stuff you respect approximately the alternative character. This could build a cooperative surroundings and inspire you both to be more open and willing to discover in the bedroom.

Turn off all electronic gadgets

In our tech-savvy world, staying related is more essential than ever, for each our professional and personal lives. However turning into too depending on our phones, computers, and drugs may be sexual sabotage with regards to preserving intimacy with our partner. “gadgets have turn out to be such a ubiquitous part of every day life that humans suppose nothing of interrupting sexy time to reply to a textual content or email,” says Dr. Six. “however there’s nothing that could’t wait till you’re carried out romancing every other, so flip off phones and computers or leave them out of the bed room absolutely so that you can absolutely consciousness on fulfilling one another.

Make your bed room a sacred space

Whilst you go searching your bedroom, does it sense like an area you can let go of your stress? Or is there opened up laundry in the nook, payments piled on the nightstand, and youngsters toys under the bed? “it is going to be tough for you and your companion to get inside the temper for carefree, intimate, connective sex whilst you’re continuously reminded of your other duties,” says Celeste Holbrook, PhD, sexual health consultant. “maximum folks have a tendency to allow our bed room be the seize-eager about rotating muddle, but, treating your bed room like a sacred area to connect with your accomplice will without delay elevate you into a sensual attitude.” begin by cleaning off all of the countertops and shifting any laundry, toys, or other items off the ground and into other rooms. This manner, you’re each launched from the weight of your responsibilities—at the least until after attractive time.

YOU CAN ALSO READ THIS   10 signs that your relationship is coming to an end Soon or Later

 

Just 20 Ways to Improve Your Sex Life In A Jiffy
Just 20 Ways to Improve Your Sex Life In A Jiffy

 

Don’t permit rejection be an alternative for either of you

Certain, there could be days while one or both of you are not inside the mood, and that’s satisfactory! But rejecting your accomplice on a regular basis for no actual purpose can be taken offensively through the alternative partner. “continued rejection is not wholesome for the relationship and, if it occurs too often, your companion may also emerge as irritated and withdrawn,” warns Dr. Michael. As a substitute, try to stay open to being sexual with each different even when you’re not absolutely “within the temper.” “Don’t wait for the planets to line up flawlessly to have sex. Just do it,” says Dr. Six. “Having intercourse greater often has a tendency to make you need to do it more often, so get the ball rolling by way of announcing yes extra.

Don’t compare your sex lifestyles to someone else’s

Your sex existence is as person as you’re, so keeping yourself to someone else’s expectancies will usually disappoint you. This includes the intercourse you spot on television, the internet, or in the tales your buddies let you know. “intention to make your intercourse existence with your companion the most perfect it is able to be for the 2 of you,” says Dr. Holbrook. “Don’t choose what you like and don’t like, as those goals are as private as your fingerprints. Instead, have fun them!” In different words, give yourself and your associate permission to attach sexually in any way that you need, not simply within the approaches you suspect you need to.

Switch up your sexual script

Everybody has one: the words or moves you are saying or do around your partner to suggest that you’re in the mood to have intercourse. For lots, it might be giving a rubdown, touching lovingly, or actually asking to have sex. Switching up this script can boom arousal because you gained’t be checking out mentally because of the same old ordinary. Do not forget while you first started courting your companion and your stomach flipped on every occasion you knew you have been going to look her or him? You can nonetheless harness that same energy of anticipation by way of sending flirty texts or images at some point of the day. “Giving signals that intercourse goes to happen and no longer following via with that best builds tension,” says Dr. Holbrook. “as a substitute, you’ll want to build anticipation with the aid of developing with new and interesting methods of enticing your accomplice approximately what will come later.” If sex has cooled down on your relationship, here’s the way to rekindle the fireplace.

Be open to discussing your fantasies

“Fantasies are a normal a part of sexuality, and sharing them—either inside the real world or imagined—can provide incredible erotic gasoline to your relationship,” says Dr. Castaldo. While you begin beginning up with your accomplice approximately your desires, it makes intercourse a lot greater enjoyable for you each. Start by using every writing down your dream sexual experience the usage of adjectives, terms, descriptions, and emotions. When you’re each completed writing, examine your lists to every different (or as a minimum the stuff you experience comfortable studying) and speak approximately how to make the ones goals come to fruition. “understand that myth is a language used to describe our deepest emotional desires, so if your associate’s list consists of something you’re not at ease with, think about how you can create the feelings related to the act,” says Dr. Holbrook.

YOU CAN ALSO READ THIS   How to Interpret What’s On Man’s Mind Completely

Share the satisfactory and worst a part of your day

Emotional intimacy is an essential ability, but it’s also one which develops over the years, no longer something that we gather very without problems, according to Jenni Skyler, PhD, intercourse therapist, sexologist and authorized marriage and circle of relatives therapist with AdamEve.Com. To build your competencies, she recommends sharing on a every day basis the satisfactory and worst part of your day. “Don’t forget to tell your partner what makes every part best and worst, because the ‘why’ is what gives us which means and deeper insight into our companion’s brain and coronary heart,” she says. Check out those communication policies each couple must comply with.

Just 20 Ways to Improve Your Sex Life In A Jiffy
Just 20 Ways to Improve Your Sex Life In A Jiffy

Have an “unplugged” dinner together

Way to paintings and social media, we’re locked to our digital devices. In preference to percentage dinner along with your phone, Skyler indicates turning off your screens. “while not having the barrier of e mail, textual content, and social media, there are better opportunities to attach on all tiers, to encompass greater eye contact, meaningful verbal exchange, and the peace to slowly enjoy the pleasure of your food,” she says.

Create a “turn-ons” listing

Even as it is able to feel “silly” to talk about things like “flip-ons” and “turn-offs,” being capable of speak your wants and needs within the bed room is paramount to your sexual pleasure, in keeping with Susan Kaye, PhD, sexologist and sexuality educator. She recommends that every of you, one by one and in private, write a listing of factors that turn you on one facet of a sheet of paper. “make sure that those are both sexual and sensual,” she says. Compliment your associate’s frame, as an example, Kaye says, but also say some thing like “i really like sitting at the deck with you and a glass of wine.” “Writing a list of what evokes you about being on this relationship gives you the opportunity to generate a connection at a deeper stage,” says Kaye.

Carve out five minutes of intimacy first thing in the morning

You is probably worn-out, cranky, and no longer feeling particularly “horny” first aspect within the morning. However in particular when you and your associate both have busy schedules, says Kaye, it’s important to take a couple of minutes of time together upon waking. “start the morning lying in bed facing every different sharing quick sentences to set the degree for a sluggish, simmering preference that builds until you’re in each other’s hands,” she says. Test out the conduct of couples who’ve steamy intercourse lives.

Use your senses

We simply have six senses that maintain us important and sexually engaged, says Kaye: smell, flavor, touch, sight, listening to, and the alternate of power. “If we are not aware of how to use them, then we end up dull and desensitized to the joys that surround us and lie inside our frame,” she says. She recommends picking six consecutive days in which you select one experience to play and create erotic fun with each day. As an instance, for sight, play a fave love tune and gaze into each other’s eyes; for touch, give each different a complete body rub down. “you can do these sporting activities as commonly as you choose for the duration of the day to construct choice, anticipation, and lust,” she adds.

YOU CAN ALSO READ THIS   8 Ways For You To Cope When You Have A Partner Who Cheated On You

Appreciate your lover body

You know you’re attracted to your accomplice, however what precisely about his or her physical look are you interested in? He or she have to know this records—it’ll now not handiest enhance his or her self esteem however decorate the chemistry the two of you percentage. “It doesn’t count who starts offevolved, however take turns appreciating the first rate components of every different’s frame,” says Tammy Nelson, PhD, certified intercourse therapist and author of getting the sex You want. “It might be which you love their pores and skin, the shape of their chest or their butt—just be specific and don’t be afraid to use real language.” test that you’re not guilty of any of the habits that could sabotage your dating.

Just 20 Ways to Improve Your Sex Life In A Jiffy
Just 20 Ways to Improve Your Sex Life In A Jiffy

Look at your partner when he walks into the room

All of us have walked right into a room and felt the heads turn. It feels excellent, that is why Kaye indicates prioritizing the act of giving your associate attention whenever she or he enters the room. “you may make it a a laugh game, taking turns as to who could be the giver of interest, and who could be the receiver,” she says. You could pick out to exchange or have sooner or later just totally focusing interest on one companion at a time.

Discover a new place in the house to have sex

The mattress is probably the maximum relaxed region to have intercourse, however Dr. Nelson shows getting out of your comfort quarter via finding a brand new spot, like the laundry room, bathe, or basement. “The gain of doing it in a unusual area within the residence is the reminiscence of doing it somewhere new,” she says. “you may even draw on the memory later, as it might be delivered into your repertoire of sexual escapades. Plus, it allows you acknowledge your accomplice as someone who’s willing to strive some thing new and be a bit extra adventurous.” this is the high-quality time of day to have sex.

Try something kinky into bed

“Kink doesn’t must mean leather harnesses and whips—it can be something barely out of the ordinary for both of you or genuinely taking up a extra dominant or greater submissive role simply one time,” says Dr. Nelson. “See what turns you on greater, after which see what function turns your associate on. Do they prefer being tied up or do they decide on tying you up?” She reminds couples to interchange things up whenever in order that it usually feels fresh, new and interesting.

Do away with the phrase “no” from your vocabulary

There’ll constantly be times while you’re without a doubt no longer inside the mood to have sex, be it because you’re confused, worn-out, angry, or certainly just no longer feeling it—and that’s adequate. However, as opposed to announcing the word “no” on your accomplice, Skyler shows switching up your language to something a little less rejecting, like providing a raincheck. “The raincheck is a announcement of gratitude for the invitation, followed by way of a proof of what you would possibly want earlier than getting erotic,” she says. “for instance, you may want a terrific night’s sleep, a glass of wine inside the bathtub to decompress, or a date night time out to emotionally reconnect.”

Challenge yourself as the best partner you can be

“while we emerge as settling or accepting mediocrity in ourselves or our companions, we come to be feeling resigned, resentful, and finally indifferent,” says Skyler. “instead, if we venture ourselves and our companions to be the high-quality we may be, we obtain the rewards of recognize, which becomes the antidote to dating mediocrity, and in the long run the aphrodisiac of life.”

Get Best Trending And Cheap Books From Amazon

Be the first to comment

Leave a Reply